86-134-6570-5350info@pvcadd.com

Shandong Polymer Additives Co., Ltd

فئة المنتج

شاندونغ البوليمر المضافات المحدودة

إضافة: مدينة ويفانغ، شاندونغ، الصين

هاتف: 0536-8628518

جوال: 86-13456705350

البريد الإلكتروني:info@pvcadd.com

الاتحاد الأوروبي لحظر استخدام البلاستيك - SINGLE-USE PLASTIC

الاتحاد الأوروبي لحظر استخدام البلاستيك - SINGLE-USE PLASTIC

صوت البرلمان الأوروبي مؤخرًا لحظر استخدام المنتجات البلاستيكية القابلة للتصرف من عام 2021 في محاولة للحد من التلوث المتزايد للبحر والبيئة من النفايات البلاستيكية.

يمكن رؤية المواد البلاستيكية التي يمكن التخلص منها مثل أدوات المائدة البلاستيكية ، الأكياس البلاستيكية الرقيقة ، مسحات القطن البلاستيكية والقش في كل مكان في الحياة اليومية. مع السعي إلى أسلوب حياة مريح وتطوير السياحة ، أصبح استخدام المواد البلاستيكية القابل للتصرف أكثر وأكثر شيوعًا ونتيجة لذلك ، يتزايد تلوث البيئة والمحيطات. ووفقًا لإحصاءات الاتحاد الأوروبي ، تمثل النفايات البلاستيكية ما يصل إلى 85٪ من جميع النفايات ، نصفها تقريبًا عبارة عن منتج يمكن التخلص منه. يتم جمع وإعادة استخدام أقل من ثلث النفايات البلاستيكية ، ويبقى معظم الباقي في مدافن النفايات أو في البيئة. ينكسر البلاستيك ببطء شديد ، خاصة عندما يتراكم في المحيط والشواطئ ، مما يشكل خطرًا على الطيور والأسماك والحيوانات البحرية الأخرى. سوف بقايا البلاستيك تغذية الحيوانات من خلال التغذية المرتدة السلسلة الغذائية ، والعودة إلى الجدول ، على المخاطر على صحة الإنسان.

في مايو ، قدمت المفوضية الأوروبية اقتراحا للسيطرة على النفايات البلاستيكية ، أملا في حظر استخدام المواد البلاستيكية القابل للتصرف مثل أدوات المائدة. وفقا لأحدث اقتراح وافق عليه البرلمان الأوروبي ، من 2021 ، فإن الاتحاد الأوروبي يحظر إنتاج وبيع المنتجات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة مثل أدوات المائدة ، مسحات القطن والستارز سيتم استبدال هذه المواد بالورق ، القش ، أو البلاستيك الصلب القابل لإعادة الاستخدام. سوف يتم جمع الزجاجات البلاستيكية بشكل منفصل وفقا لنماذج إعادة التدوير الحالية. سيطلب من الدول الأعضاء استعادة 90 في المائة من جميع الزجاجات البلاستيكية مرة واحدة بحلول عام 2025.