86-134-6570-5350info@pvcadd.com

Shandong Polymer Additives Co., Ltd

فئة المنتج

شاندونغ البوليمر المضافات المحدودة

إضافة: مدينة ويفانغ، شاندونغ، الصين

هاتف: 0536-8628518

جوال: 86-13456705350

البريد الإلكتروني:info@pvcadd.com

الاتحاد الأوروبي يحظر المنتجات البلاستيكية القابل للتصرف

الاتحاد الأوروبي حظر منتجات البلاستيك القابل للتصرف ، وأعرب عن إضافات البوليمر القلق

رحبت Europen ، المؤسسة الأوروبية للتعبئة والبيئة ، بالحظر الشامل الذي فرضه البرلمان الأوروبي على المنتجات البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة ، لكنها أعربت عن قلقها بشأن بعض العناصر التي تعتبر "غير مُدركة".

في 24 أكتوبر صوتت الأغلبية بأغلبية ساحقة للحصول على توجيه يحظر استخدام الألواح البلاستيكية القابلة للتبديل ، القش والممسحات قبل 2021.

بموجب التوجيه الذي قدمته المفوضية الأوروبية في نهاية مايو ، سيتم إدخال المزيد من إجراءات إعادة التدوير في المنطقة لضمان إعادة تدوير 90 في المائة من الزجاجات البلاستيكية بحلول عام 2025.

في 24 أكتوبر ، صوت أعضاء البرلمان الأوروبي بأغلبية ساحقة لصالح الحظر

ترحب المفوضية الأوروبية بالعمل المنسق لمعالجة مشكلة النفايات البلاستيكية ، ولكنها تأسف لإزالة الضمانات في السوق الداخلية للمنتجات البلاستيكية التي تستخدم لمرة واحدة ، بما في ذلك التعبئة.

وقال يوروبين في بيان يوم 24 أكتوبر "هذا سيضعف تماسك السياسات في لوائح الاتحاد الأوروبي الأخرى بشأن النفايات والتعبئة"

وفقا لبيان سابق من Europen ، لا يعكس التوجيه مبدأ "تنظيم أفضل" ويوفر تفسيرات قانونية مختلفة على مستوى الاتحاد الأوروبي والمستوى الوطني.

على سبيل المثال ، يحتوي توجيه التعبئة والتعليب للنفايات (PPWD) على 114 شرطًا في "السوق الداخلية" كأساس قانوني لحماية التداول الحر لمنتجات التعبئة والتغليف في الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك ، فإن الأساس القانوني لقانون مناهضة الدعم هو المادة 192 المتعلقة بحماية البيئة.

"تظل PPWD والمتطلبات الأساسية المتسقة" هي التشريعات الوحيدة القابلة للتطبيق المطبقة على جميع متطلبات تصميم العبوات وعلاماتها "، قالت فيرجينيا جانسينز ، المدير العام لشركة Europen.

وأضافت: "بالمثل ، يجب أن يظل توجيه إطار النفايات هو النص القانوني الوحيد الذي يتناول المسؤوليات الموسعة للمنتجين ، والأدوار التي تحددها الدولة ومسؤوليات المشاركين. يجب تنفيذ الحوافز لجميع شركاء سلسلة القيمة لضمان التكلفة النتائج الفعالة ، وفقا لدرجة أن كل مشارك يمكن السيطرة عليها. وينبغي ألا يكون مختلفا عن تنظيف القمامة. "

وفقا لهانز فان بوكوف ، رئيس المفوضية الأوروبية ، فإن الافتقار إلى الوضوح القانوني سيقوض سنوات من الاستثمارات الكبيرة في سلسلة التوريد والتعبئة ، وجمع النفايات والفرز.

"الوضوح القانوني أمر ضروري لدعم هذه الاستثمارات ، ولكنه يفتقر إلى الحالات التي يكون فيها التغليف ، على سبيل المثال ، في فئة البلاستيك القابل للتصرف ، كما أن التعبئة ليست كذلك. وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن تستند متطلبات التصميم ذات التأثير الكبير ، مثل المقترحات المقيدة ، على الحقائق الثابتة وتقييم الأثر الشامل ".

وتدعو دعوة يوروبن إلى استخدام meps "لتخصيص الوقت الكافي لتقييم الأثر الفعلي للتشريع المقترح على البلاستيك القابل للتصرف من أجل ضمان تحقيق أهدافه البيئية المرجوة في سوق داخلية موحدة للاتحاد الأوروبي"