86-134-6570-5350info@pvcadd.com

Shandong Polymer Additives Co., Ltd

فئة المنتج

شاندونغ البوليمر المضافات المحدودة

إضافة: مدينة ويفانغ، شاندونغ، الصين

هاتف: 0536-8628518

جوال: 86-13456705350

البريد الإلكتروني:info@pvcadd.com

معدلات تحسين صلابة وخصائص التجوية

بيور بك الراتنج تجهيز سهلة التحلل، وضعف السيولة، انخفاض قوة التأثير، سوء مقاومة الطقس، لذلك تحتاج إلى إضافة في تجهيز مختلف المواد المساعدة لتحسين أدائها. مثل: مواد التشحيم، مثبتات الحرارة، معدلات التأثير، معالجة الإيدز.

في عملية تطوير وتطبيق معينات المعالجة، ويمكن تقسيم مكونات المنتج بشكل عام إلى الفئات التالية: ميثيل ميثاكريلات (مما) / أكريليت كوبوليمر، مما / ستايرين كوبوليمر، الأكريلونيتريل / الستايرين، أكبر استخدام، وأفضل تأثير هو مما / أكريليت كوبوليمر.

فئة التأثير

بسبب الأداء الضعيف من تأثير بك النقي، وخاصة أداء تأثير درجات الحرارة المنخفضة والفقراء، وسوء مقاومة الطقس، وتطبيقات محدودة في العديد من المجالات. لذلك تحتاج إلى إضافة معدل تأثير لتحسين المتانة والأداء التجوية.

وفي الوقت الحالي، فإن الأنواع الرئيسية لمعدلات التأثير هي البولي إيثيلين المكلور (كب)، ومعدل التأثير (مبس)، ومعدل تأثير الأكرليك (أكر). من بينها، والتوافق من المضادة للتأثير أكر و بك هو أفضل من أن كب و مبس. شفافية مبس متوافق مع الإضافات الأخرى، ومقاومة تأثير أفضل من أن أكر و كب. ومع ذلك، والثمن هو حاليا أكبر كمية في البلاد. ووفقا للاحصاءات، فإن نسبة الاستهلاك المعدل العالمي تأثير على النحو التالي: 45٪ من مبس، 40٪ من أكر، و 15٪ من الآخرين.

النسبة المحلية: شكلت كب 65٪ من مبلغ 160،000 طن، شكلت مبس 24٪ من مبلغ 60،000 طن، شكلت أكر لمدة 8٪ من مبلغ 20،000 طن، وشكلت الآخر ل 2٪ إلى 5000 طن.

فئة مبس

معدل تأثير مبس هو مما المطعمة الستايرين بوتادين اللاتكس بعد التمليح من البوليمر قذيفة الأساسية، مع بك تعديلها يمكن أن تحسن قوة تأثيرها والأداء العام، بسبب مؤشر الانكسار مماثلة مع بك، بحيث بك تعديل هو الشفافية جيدة، ويستخدم على نطاق واسع في منتجات شفافة. لأنه يحتوي على ضوء بوتادين رؤية التحلل من الشيخوخة، فإنه لا ينطبق على المنتجات في الهواء الطلق. تم تطوير مبس لأول مرة من قبل روم وهاس في 1950s، وقد أنتجت الآن 300،000 طن، وهو أعلى من أي نوع من معدل تأثير. في الوقت الحاضر، العديد من المصنعين والعلامات التجارية.