86-134-6570-5350info@pvcadd.com

Shandong Polymer Additives Co., Ltd

فئة المنتج

شاندونغ البوليمر المضافات المحدودة

إضافة: مدينة ويفانغ، شاندونغ، الصين

هاتف: 0536-8628518

جوال: 86-13456705350

البريد الإلكتروني:info@pvcadd.com

لا أمل في حدوث انتعاش في السوق الستيرين

لا أمل في حدوث انتعاش في "السوق الستيرين"

السوق الستيرين لم يكن موسم جيد هذا العام، مع الذهب، تسعة، فضة وعشرة المستمرة لنقل أقل من ذلك، أسفل 12% من ارتفاع الرنمينبى 12350 (بالأطنان، نفس أدناه) في آب/أغسطس إلى تراجع الأخيرة من 108,000.

المشاركون في السوق نعتقد أن الحالي سوق العرض والطلب تناقض لا تزال بارزة، مقترنة بالتكلفة لا يزال يضعف، صناعة هبوطي آخر، الستيرين السوق الانتعاش القصيرة الأجل غير متوقع.

وقال "كلينتون تشن"، نائب الرئيس من شاندونغ البوليمرية المضافة، كانت الأسباب الرئيسية لانخفاض السوق الستيرين هذه المرة زيادة المخاطر في الأسواق المالية الخارجية، وانخفاض أكبر في السلع الآجلة وتصحيحا في أسعار النفط الخام المرتفعة. الإلكترونية نقاط فاصل القرص رئيس الوزراء عقد عام 1812، أقل من المتوسط الأجل، منذ بداية 12098RMB في أغسطس الماضي وصولاً إلى 10520RMB الأخيرة، وصلت مرحلة الهبوط 13%. بسبب أجواء قوية قصيرة الإلكترونية، السوق الفورية، كما انخفضت إلى ما لا نهاية. منذ أيلول/سبتمبر، انخفض ربحية الستيرين المشاريع الصناعية من اليوان أكثر من 2,000 إلى حوالي 1,500 يوان.

وقال "تشن كلينتون" كان الدافع وراء انخفاض عام في الشعور بالإفراج عن قدرة الإنتاج المحلي والتدريجي بعض المشاريع الجديدة. متابعة القدرة المحلية للحفاظ على الاتجاه نحو الزيادة في عام 2018 يتوقع أن آنهوي هاويوان 260,000 طن في السنة، سيتيك غوان 200 ألف طن كل سنة قدرة وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، "هينجلي بيتريفاكشن"، بيتريفاكشن تشجيانغ قد الخطة التي تستثمر في بناء مصنع الستيرين، بنتيجة العرض المحلي في الربح والخسارة.

أيضا بناء ميناء قوائم الجرد، إضافة إلى الشواغل. الانتعاش على الرغم من أن الانخفاض في الأسعار والأرباح قد استوعبت جزءا من السلبية، ولكن مستقبل الستيرين لا يزال في نمط ضعيفة، سوف يستغرق وقتاً.

البنزين النقي والايثيلين، كمادة خام من الستيرين، أيضا هو الفائدة القصيرة الأجل تشغل المهيمنة، ارتجاج السوق منخفضة.

قد لا تم هضمها الأخيرة سلبية السوق المحلية من البنزين النقي، والنفط الخام فتح جولة جديدة من الانخفاض، وانخفض إلى 66USD/البرميل حول. تتأثر بالبنزين العالمي هذا، قد تم هبوط الأسعار، لا سيما السوق الآسيوية إلى 800 ~ مجموعة 820 دولاراً. في الوقت الحاضر، بسبب الأثر السلبي للهامش، سعر البنزين العالمية توقف مؤقتاً عن الوقوع، والسوق الآسيوية قد تنخفض أيضا مارك 800USD، كذلك الاكتئاب أداء سوق البنزين النقي. أساسيات البنزين النقي أيضا ليست داعمة للأسعار. ثم المحلية تحتاج فقط إلى إبطاء الاستهلاك، أخبار قد تزيد المساحة السطحية أيضا البنزين المهدرجة إيجابية، لا تستبعد إمكانية السلع منخفضة التكلفة. هذا زيادة على سوق البنزين النقي في شرق الصين تأخذ ضغط السلع، المركز التجاري قد تحريك لأسفل كذلك.

السوق الإيثيلين، وعنصر آخر من الستيرين، أيضا عرضه للخطر. السلع القادمة من الشرق الأوسط وحتى أوروبا قد يستمر في التدفق إلى الأسواق الآسيوية كما شحنات أعماق البحار في صب وإصلاح الشركات المصنعة للمتلقين للمعلومات. إذا لم يكن الطلب على المنتجات الكيميائية المصب التحفيز جيدة واضحة، ثم السوق الآسيوية الإيثيلين كذلك خطر الهبوط، يجلب ضغوطا كبيرة على السوق المحلية.

 

ستايرين غير المشبعة الراتنج السوق المصب، الاتجاه الأخير ضعف، ولا تستبعد إمكانية انخفاض الضيقة. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح موسم انخفاض الطلب الضعيف السوق ABS التشطيب، الجو العام، جدال. وهناك على جانب العرض، عدا إصلاح 60 يوما لشركة البتروكيماويات تاكاهاشي (سينوبيك) ابتداء من 8 تشرين الأول/أكتوبر، أي خطة إصلاح جذري للمصنع. المؤسسة يبدأ التحميل لتكون عالية، الربح الهزيلة، المجال يفتقر إلى تعليمات أخبار جيدة.

من وجهة نظر السوق EPS، بعد "العيد الوطني" في مشروع شمال معظمها إلى مرحلة التشطيب، لوحة الطلب في السوق خفيفة. التبريد في أواسط إلى أواخر تشرين الأول/أكتوبر، انكماش الطلب شمال السوق، لا سيما في الشمال الشرقي، شمال غرب الأداء الواضح. على الرغم من تشرين الثاني/نوفمبر وكانون الأول/ديسمبر منزلية إلى مرحلة الأسهم، التعبئة والتغليف، ولكن من الصعب أن تعوض عن عدم وجود لوحة. من الصعب الطلب عموما، المتلقين للمعلومات أن يكون حجم كبير، والطلب على الشراء أو عادي.

خلاصة القول، السوق الستيرين، "تسع ذهبية فضية عشرة" بدأت في الانخفاض في الأجل القصير، العوامل السلبية التي لا تزال تهيمن على الانتعاش القصيرة الأجل غير متوقع.